أحدث المواضيع

تحميل افضل لعبة كرة قدم Champions Of The Fields جرافيك عالي مثل ps4 للاندرويد

 

                                     

السلام عليكم ومرحبا بكم اصدقائي في تدوينة جديدة لليوم عن لعبة Champions Of The Fields للاندرويد من شركة Netease Games 
الشركة العملاقة التي تقوم بتنزيل العاب رائعة جدا بالنسبة لهواتف الاندرويد والايافون 
استمتع بمعركة كرة القدم في الوقت الحقيقي في أي وقت وفي أي مكان!

Champion of the Field هي لعبة كرة قدم متحركة في الوقت الفعلي. تطبق اللعبة تحكمًا دقيقًا في المفاتيح 4 + 1 لتكرار اللعب على وحدة التحكم والمرح ، وتتميز بالتوافق عبر الأنظمة الأساسية مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية و iOS و Android. الحقول الواقعية والشخصيات الفريدة والمنافسة المثيرة في الوقت الحقيقي والتحكم السلس ستخلق تجربة كرة قدم متحركة جديدة تمامًا.
تم ترخيص Champion of the Field رسميًا بواسطة FIF Pro. يمكنك تدريب الآلاف من اللاعبين الحقيقيين وبناء فريقك الأسطوري والفوز بالأبطال والاستمتاع بشغف ومجد المنافسة الحقيقية!

المنافسة العادلة: قهر الميدان بالمهارات
تحاكي اللعبة عن كثب سحر لعبة كرة القدم من خلال الجمع بين عصا التحكم والمفاتيح في تحكم دقيق بمفتاح 4 + 1. سيحدد التحكم الماهر والعمل الجماعي نتائج المباراة. يمكن للجميع إظهار أنفسهم في هذه اللعبة ، سواء كان نجمًا أو مبتدئًا.

اشتباك في الوقت الحقيقي: طريقة لعب مجانية وسلسة
اتصال عالي السرعة لمباريات PVP سلسة. سواء كانت تسديدة على المرمى ، أو تمريرة ، أو تمريرة قصيرة على الهجوم ، أو تدخل انزلاقي ، أو دفاع ، أو تبديل المدافعين في الدفاع ، بالإضافة إلى الحركات الماهرة مثل التمريرات الطويلة ، والتسديد المرتفع ، والتسديد الهوائي الكامل ، والرجوع ، ودور مرسيليا ، إلخ ، يمكنك القيام به بدقة عبر عصا التحكم والمفاتيح.

تجنيد اللاعبين: كوّن فريقك الخاص
يمكنك تدريب أي لاعب في اللعبة على مستوى عالمي ، أو تجنيد لاعبين نجوم في ناديك! قم بإدارة نجومك وفريقك المفضلين لتكون الأفضل في العالم!

مرخصة من FIFPro: الآلاف من لاعبي Real Star
مرخص رسميًا من FIF Pro ويضم الآلاف من اللاعبين المحترفين الحقيقيين من 63 دولة ، مصورين بأسلوب فكاهي أمريكي لخلق جو رياضي تنافسي حقيقي وفريد ​​من نوعه. قم بتشكيل تشكيلة أسطورية خاصة بك وانطلق في الميدان مع أفضل نجوم اليوم!

اتصل بنا:
https://www.facebook.com/COFMobile/
وما الجديد في هذه اللعبة الرائعة 
لم يعد الاستبدال يتطلب تأكيدًا ثانيًا.
أصبح المدافعون في منطقة الجزاء أكثر نشاطًا الآن.
تقليل الضغط الدفاعي في خط الوسط.
تحسين طرق التمرير والمواقع لمهاجمة زملائه في فريق الذكاء الاصطناعي.
تم تعديل توازن هجمات التسديدة الطويلة.
تمت إضافة إعدادات التوجيه والدقة للتمرير.
سلاسة اللعبة المحسّنة على الأجهزة المنخفضة النهاية.
أعد تشكيل النادي وأضف إعدادًا جديدًا للأحذية.
كل من يعتقد أن ألعاب كرة القدم تقتصر فقط على FIFA وأن PES لم يلعب ألقابًا مثل Dream League Soccer أو Champion of the Fields. إنها لعبة كرة قدم للأندرويد بلمسة نهائية ممتازة وتوفر لنا إمكانية لعب مباريات في الوقت الفعلي عبر الإنترنت.

لعبة كرة قدم تصمد أمام PES و FIFA
مجهزة بنظام تحكم مشابه لوحدات تحكم الفيديو مع نظام مفتاح 4 + 1 لتنفيذ جميع حركاتنا وتمريراتنا ، إنها لعبة واقعية مع رسوم متحركة تعيد خلق الحركة الواقعية لمباريات كرة القدم. يأتي مع الميزات التالية:

مباريات PvP عبر الإنترنت.
مجموعة واسعة من الحركات والإجراءات المتاحة: التسديدات ، والتمريرات ، والعلامات ، ومفاتيح الوضع ، والمراوغات ، والكرات الهوائية ...
قم ببناء فريقك الخاص عن طريق تجنيد اللاعبين.
قم بتحرير لاعبيك وفرقك.
ترخيص FIF Pro لإظهار الأسماء الحقيقية للاعبين من 63 دولة.
بمعنى آخر ، إنها بديل جيد حقًا لألعاب كرة القدم السائدة وقد طورتها شركة NetEase ، المعروفة بألعاب تقمص الأدوار المليئة بالإثارة.
والان رابط تحميل اللعبة الرائعة 

روابط التحميل : Download APK File Download OBB

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق