أحدث المواضيع

تحميل لعبة Ace Racer افضل لعبه سيارات جديده للاندرويد

 

                                    

السلام عليكم ومرحبا بكم اصدقائي في تدوينة جديدة لليوم عن لعبة Ace Racer للاندرويد 
نزلت جديدة لاجهزة الاندرويد اخيرا وبدون مشاكل فاللعبة اخيرا من بعد ما كان الاعلان عنها في الشهور السابقة فالان اللعبة صارت متواجدة على هواتف الاندرويد ونزلت على الموقع الرسمي وايضا مرفوعة على ميديا فاير واللعبة مجانية ورائعة جدا Ace Racer By Netease والصراحة يجب عليكم تجربة اللعبة 


مميزات لعبة Ace Racer للاندرويد  



اخييرا Ace Racer
سائق السباق ، مرحبًا بك في مهرجان Ace Racer Speed! هنا ، كل سيارة لها حيلة آس فريدة من نوعها ، الطيران ، الدوران ، القفز. يمكن للسيارة الوطنية أيضًا مشاركة المتعة مع السيارات الفاخرة الفاخرة ، والانجراف على مضامير السباق الحقيقية المحلية مثل West Lake و Mountain City و Dunhuang. قد تكون هذه رحلتك بالسيارة التي تحلم بها وتبدأ حياتك الطائرة!
تنشر بانتظام ألعابًا جديدة للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. هذه الألعاب المجانية للعب أنيقة وجذابة بشكل خاص لملايين اللاعبين حول العالم.

سيكون هذا بلا شك حالة Racing Master (Ace Racer). لم تقدم شركة NetEase أية معلومات رسمية حتى الآن. هذه لعبة سباق سيارات ، لكن المعلومات سيئة للغاية.
 
في يناير 2019 ، أعلنت شركة NetEase أنها تعمل مع Codemasters ، وهو استوديو تطوير معروف بألعاب السباقات الخاصة به. لا يزال من السابق لأوانه القول إن هذه اللعبة هي نتيجة هذه الشراكة. يمكن أن تكون لعبة السيارة هذه تشبه Mario Kart أو عنوان طريقة لعب أكثر كلاسيكية. سنكتشف ذلك في غضون بضعة أشهر.
هل أنت من محبي ألعاب السباقات؟ علينا أن نتفق على أنه بصرف النظر عن بعض الألعاب السائدة ، فإن عرض ألعاب السباقات الجيدة ليس كبيرًا جدًا على الجوال. ومع ذلك ، فإن هذا الاتجاه يتغير ببطء مع وصول العديد من الألعاب الجيدة من الشركات الكبرى. الآن ، تقدم NetEase لعبة سباق جديدة تسمى Ace Racer إلى Android و iOS. تركز اللعبة بشكل كبير على اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت وتشعر وكأنها مزيج بين ألعاب أخرى مثل Asphalt Legends و Speed ​​Drifters.


 
انضم إلى MobiGaming على Telegram
نشر NetEase مقطع فيديو مدته 12 دقيقة على YouTube لعرض بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام عن Ace Racer. كما نرى ، تتميز اللعبة بأوامر بسيطة ، والسباقات صغيرة نسبيًا لمدة تصل إلى دقيقتين. ومع ذلك ، فإن المشهد جيد من خلال مسارات متعددة تؤدي إلى خط النهاية. تحتوي على رسومات مذهلة ويمكننا أن نشعر وكأننا نلعب لعبة وحدة التحكم.


بصرف النظر عن السباقات التنافسية التقليدية ، ستشمل اللعبة أيضًا أحداثًا أخرى مثل وضع جمع الذهب وسباقات التدمير. هذا الأخير مثير للاهتمام بشكل خاص إذا كنت ترغب في أخذ استراحة من السباقات التقليدية وتريد فقط تدمير خصومك. لسوء الحظ ، لا تزال اللعبة في مرحلة تجريبية مغلقة في كوريا الجنوبية. في الوقت الحالي ، لم تعلن الشركة بعد عن إطلاق عالمي.

نعتقد أن Ace Racer سيكون مجانيًا ومتوفرًا عبر الإنترنت فقط. على الرغم من كونها اختبارًا تجريبيًا ، إلا أن اللعبة مثيرة للإعجاب. عند تثبيته ، يزن ما يزيد قليلاً عن 4 جيجابايت. لذا ، فهي بالتأكيد لعبة مخصصة للهواتف الذكية المتطورة
والان رابط تحميل اللعبة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق