أحدث المواضيع

حميل لعبة My Home Design - Modern City مهكرة اخر اصدار

 


مرحبًا بكم في المدينة الحديثة! تم تصميم لعبة تصميم المنزل المفضلة لديك على خلفية مذهلة من مدينة نيويورك.
تحميل لعبة My Home Design - Modern City مهكرة
تحميل لعبة My Home Design - Modern City مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة My Home Design Modern City مهكرة للاندرويد لعبة ألغاز كلاسيكية تجمع بين عناصر غرف محاكاة المصمم. جنبا إلى جنب مع شخصيات كلوي وليام ، سيعمل المستخدم على تطوير التصميمات الداخلية لغرف النوم وغرف المعيشة والمطابخ والحمامات وغرف أخرى. للحصول على الأموال اللازمة ، يجب على اللاعب اجتياز مستويات "الثلاثة على التوالي". من بين الزبائن أسر مع أطفال ورجال أعمال وطلاب. بناءً على ذلك ، تحتاج إلى اختيار التصميم والأثاث ومناسب لعناصر العملاء المحددة ، وكان راضياً وقبل الوظيفة.

اغتنم هذه الفرصة للعمل جنبًا إلى جنب مع المصممة الداخلية نجمة كلوي ويليامز وشريكها التجاري ليام غولد. من النساء العاملات الناجحات إلى الأزواج الجدد إلى العائلات ، العملاء في طريقهم لمقابلة كلوي وليام الآن!

ساعدهم في تصميم المطابخ العصرية وغرف المعيشة المريحة وغرف النوم المريحة والمزيد ليعيشوا حياة أحلامهم! حل الألغاز الممتعة - 3 لجمع العملات المعدنية واستخدامها لتحديد الأثاث وعناصر الديكور والمزيد! هؤلاء العملاء المحظوظين لديهم شخصيات واحتياجات وأفكار مختلفة للغاية ولكن لديهم شيء واحد مشترك: لديهم جميعًا توقعات عالية بالنسبة لك لتصميم منزل رائع! هل يمكنك مساعدتهم في إنشاء مساحات للاسترخاء والاستمتاع وقضاء وقت ممتع؟ لأنه بعد كل شيء منزل بدون شخصية هو مجرد منزل. ساعد عملاءك على تحويل هذه المنازل إلى منازل رائعة التصميم.

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه CookApps
نوع التطبيق : ألعاب الألغاز
الإصدار الحالي 3.0.0
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 51 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال و نقود لا نهاية

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق