أحدث المواضيع

تحميل لعبة Dragon x Dragon -City Sim Game v1.5.101 مهكرة اخر اصدار

 

قم بتدبير حظيرة التنانين خاصتك
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Dragon x Dragon -City Sim Game مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تحميل لعبة Dragon x Dragon مهكرة للاندرويد هي أفضل لعبة تنين! أنشئ مدينة تنين! تولد ورفع التنين! نظرًا لأن لعبة التنين تحتوي على أكوام من عمليات المحاكاة ، يمكنك أيضًا الاستمتاع كثيرًا ببناء مدينة لنفسك فقط! يمكن إدخال التنانين التي تربيها في معارك من 6 إلى 6! احصل على مئات من التنانين ، وقم بتكاثرها وجعلها مستوية حتى تصبح هوس تنين!

إن آليات Dragon X Dragon بسيطة للغاية: يجب أن نحاول تكييف المفرخ الصغير الخاص بنا مع احتياجات كل نوع من أنواع التنين التي يمكننا العثور عليها. كلما زاد تنوع المناطق الأحيائية التي نتحكم فيها ، زاد تنوع الكائنات الصغيرة التي يمكننا الاعتناء بها. سيكون أحد أهم جوانب Dragon X Dragon هو تكاثر أنواع جديدة ، لأنه من خلال عبور تلك العينات التي لدينا بالفعل ، يمكننا الحصول على كائنات لا تصدق لا يمكن الوصول إليها بأي طريقة أخرى.

يتمتع Dragon X Dragon بحضور قوي متعدد اللاعبين ، حيث سنكون قادرين أثناء القتال على استدعاء تنانين اللاعبين من جميع أنحاء العالم لمساعدتنا في التغلب على أكثر المستويات صعوبة.

Dragon X Dragon هي اللعبة المثالية لأولئك الذين يستمتعون بمشاهدة مخلوقاتهم وهي تتطور شيئًا فشيئًا ولديهم الكثير من وقت الفراغ ، لأنه لمواكبة اللاعبين الأكثر تقدمًا ، سيكون من الضروري استثمار الكثير من الساعات.

مميزات الـهـاكـ : جواهر غير محدودة - نقود لا تنتهي - طعام غير محدود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق