أحدث المواضيع

تحميل لعبة ARK: Survival v2.0.21 مهكرة أخر اصدار MOD Menu


ARK: Survival Evolved نسخة آندرويد رسمية من اللعبة الشهيرة للبقاء على قيد الحياة
لعبة ARK: Survival مهكرة, لعبة ARK: Survival مهكرة للايفون, لعبة ARK: Survival للايفون, لعبة ARK: Survival مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة ARK: Survival, تهكير لعبة ARK: Survival, تحميل لعبة ARK: Survival للاندرويد, كيفية تهكير لعبة ARK: Survival, حل مشكلة لعبة ARK: Survival, هكر لعبة ARK: Survival, تحميل لعبة ARK: Survival مهكرة للايفون, تهكير لعبة ARK: Survival للايفون, تهكير لعبة ARK: Survival للاندرويد, تحميل لعبة ARK: Survival للايفون, تحميل لعبة ARK: Survival للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة ARK: Survival للاندرويد, كيف تهكر لعبة ARK: Survival للايفون, كيف تهكر لعبة ARK: Survival للاندرويد, طريقة تهكير لعبة ARK: Survival
تحميل لعبة ARK: Survival Evolved مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل ARK Survival مهكرة هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت عليك فيها البقاء على جزيرة استوائية يسكنها الديناصورات ، وظروف الطقس غير مستقرة للغاية والأعاصير المدارية والأعاصير والأمطار شائعة جدًا. يمكنك البقاء على قيد الحياة بمفردك وبصحبة لاعبين حقيقيين ، بينما ستتاح لك الفرصة لترويض السحالي ما قبل التاريخ وتوجيه قوتهم ومهاراتهم لصالح تحالفك. رسومات ممتازة ، وفرص غير محدودة تقريبًا للتطوير والحرف ، ومجموعة كبيرة من العناصر والأسلحة وغيرها من عمليات النهب جعلت هذا المشروع أحد أكثر المشاريع شعبية في هذا النوع من أجهزة محاكاة البقاء. في البداية ، ARK: خرج Survival Evolved على لوحات المفاتيح ومنصات سطح المكتب ، ولكن حان الوقت الآن لتجربة استخدامك على مالكي الأجهزة.

تحمل ARK: Survival Evolved للآندرويد العالم البري والخطير لهذه اللعبة المثيرة من على نسختي الحاسوب والمنضدة إلى أجهزة الآندرويد. هنا سوف تنطلق في مغامرة تتطلب العثور على موارد، بناء ملجأ، وصيد ديناصورات عملاقة من أجل التطور وسط محيط عدائي. يلعب هذا التكيف عمليا بنفس الطريقة التي تلعب بها اللعبة الأصلية. من خلال النظر بعين اللاعب، عليك اكتشاف محيطك بحثا عن مواد لصنع أدوات وأغراض لتحسين عدتك. الديناصورات الـ 80 المختلفة التي يمكن أن تعترض طريقك سوف تمنحك أيضا موارد وحتى وسائل نقل. وبوضوح، فإن أغلبية هذه الحيوانات البرية المفترسة لن ترغب في شيء أكثر من قتلك لذا عليك أن تكون حذرا.

تنزيل ARK Survival مهكرة اخر اصدار

يمكن لعب اللعبة إما في صيغة اللاعب الفردي أو على الإنترنت حيث يمكنك التعاون مع (أو التنافس ضد) ناجين آخرين والتفاعل عبر نظام عصابات يمكنك من مشاركة موارد ومواجخة تحديات حتى أكبر. ورغم أن اللعبة مجانية تماما، فبإمكانك التخلص من الإشهارات في اللعبة، الإختيار وتحديد التفضيلات عند الولوج إلى الخوام، وحتى الحصول على مكافأة تجربة ثابتة إذا خيرت الصيغة المدفوعة. لا تزال ARK: Survival Evolved واحدة من أكثر ألعاب الحاسوب الناجحة في الوقت الحالي. لحسن الحظ، نسخة الآندرويد هذه تتابع خطى اللعبة الأم من ناحية آليات اللعب، لذا يمكنك الآن اكتشاف هذه الجزيرة المليئة بالديناصورات حيثما ذهبت.

ARK: Survival Evolved لعبة الحركة مع عناصر من البقاء على قيد الحياة ولعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تنقل اللاعب إلى عالم خيالي مليء بالديناصورات والأخطار الأخرى. سيكون اللاعب في جزيرة ضائعة وهي موطن الزواحف التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ. في مثل هذه الظروف ، سوف يسافر المستخدم عبر مواقع مختلفة ، والتي قسمت الجزيرة. في كل منها ، يمكنك العثور على موارد لإنشاء أسلحة وعناصر مفيدة ومأوى خاص بها. أيضا ، يمكنك ترويض الديناصورات لاستخدامها كوسيلة أو وحدة قتالية في المعركة.


معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Studio Wildcard
نوع التطبيق : ألعاب مغامرات
الإصدار الحالي 2.0.21
يتطلب Android 7.0 والأحدث
الحجم 43 ميغابايت / 2.2 جيجابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة قائمة غش
1. مستوى ماكس
2. التعلم الإلزامي
3. عدد غير محدود من العناصر الكهرمانية
4. البناء الإلزامي
5. متانة غير محدودة
6. افتح Ark Premium
7. فتح Ark Premium ما قبل التاريخ
8. الدم غير محدود
9. فتح شراء المدفوعات مجانا داخل اللعبة

أستخدم ملف الـOBB الخاص بلعبتك أو تحميله من موقعناروابط التحميل : Download APK File Download OBB File

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق