أحدث المواضيع

تحميل لعبة فيفا 21 بدون انترنت للاندرويد نسخة رهيبة جرافيك عالي فيفا 2021 موبايل

تحميل لعبة فيفا 21 بدون انترنت للاندرويد نسخة رهيبة جرافيك عالي فيفا 2021 موبايل

🔍 لعبة اليوم

السلام عليكم شباب اليوم في موضوع جديد اليوم اقدم إليكم تحميل لعبة فيفا 21 بدون انترنت للاندرويد نسخة رهيبة جرافيك عالي فيفا 2021 موبايل اتمنى ان تنال اعجابكم و تستمتعو بها , بدون اطالة اترككم مع الموضوع والشرح 

🔍 معلومات عن لعبة


تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA Mobile أخر إصدار للموبايل من أشهر ألعاب كرة القدم العالمية التي جذبت عدد كبير من عُشاق لعبة كرة القدم من مختلف دول العالم لأنها تدعم العديد من اللغات المختلفة، كما أنها ليست مجرد لعبة للمتعة بل هي لعبة تدريب وتأهيل لكيفية اتقان واحتراف كرة القدم، حيث أن لعبة 2021 FIFA Mobile  تبدأ أولاً بالعديد من المراحل المختلفة بدءً من كيفية ضرب الكرة وتمريرها بين اللاعبين وصولاً إلى الاشتراك في العديد من البطولات المختلفة.
تحميل لعبة فيفا 21 بدون انترنت للاندرويد نسخة رهيبة جرافيك عالي فيفا 2021 موبايل
ويُمكنك عقب تنزيل فيفا موبايل 2021 الأصلية على الهاتف أن تُلاحظ الجرافيك العالي والرسوميات الرائعة التي تتحلى بها اللعبة، حيث يظهر شكل اللاعبين بشكل أقرب للواقع فضلاً عن اللون الأخضر للاستاد وشكل الجمهور، فضلاً عن المؤثرات الصوتية التي ستستمتع بها عقب تثبيت اللعبة من صوت ركل الكرة أو إصابة اللاعب علاوة على ذلك صوت المشجعين الذي يرج الملعب ويُشعرك أنك داخل أرض الملعب بالفعل.

نبذة تعريفية عن لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA للموبايل

عبة فيفا سوكر 2021 هي من أشهر ألعاب كرة القدم التي ظهرت منذ أواخر التسعينات على أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن، وقد لاقت ترحيب وإقبال جماهيري غير عادي، لذا فور انتشار الهواتف الذكية قامت شركة Electronic Arts بطرح نسخة من اللعبة على المتاجر الرسمية منذ عام 2016 تقريباً، من أجل إنتشارها على نطاق أوسع، وبالفعل قد كان ذلك، وانتشرت بين جموع المستخدمين حول العالم، خاصةً أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة سواء الأيفون أو الأندرويد أو أجهزة الكمبيوتر.

ومن روائع تنزيل fifa mobile أنها تقوم بعمل تعاقدات شهرية وسنوية مع كُبرى النوادي والدوري المختلف للوصول باللعبة إلى عالم مختلف أشبه بالواقع، حيث ستجد بداخلها الحركات الاحترافية لكل لاعب كما هي في الواقع، بالإضافة إلى اللاعبين كثيري الشغب والشجار داخل أرض الملعب ستجدهم كذلك في اللعبة أيضاً، والجدير بالذكر أنها تتألف في البداية من عِدة مراحل قبل الدخول إلى عالم المباريات والبطولات، عليك اجتيازها أولاً قبل الوصول إلى عالم البطولات والمباريات الهامة.
تحميل لعبة فيفا 21 بدون انترنت للاندرويد نسخة رهيبة جرافيك عالي فيفا 2021 موبايل
فضلاً عن توفير حركات تنقل وشراء لاعبين من وإلى بعض النوادي المختلفة داخل لعبة فيفا جوال 2021، بالإضافة إلى توفر عنصر التدريب وغرف الكواليس التي تسبق المباراة لاستمتاع أكبر وأكثر، كما يُمكنك اختيار شكل الملعب من إحدى الملاعب العالمية الشهيرة، وتخصيص خيارات الطقس حيث الشتاء الممطر أو الصيف المشمس، بالإضافة إلى توقيت اللعب سواء بالليل حيث الإضاءة البيضاء الرائعة التي تُضاهي الواقع، أو بالنهار حيث إضاءة الشمس وانعكاسها على لون الملعب الأخضر والنجيلة الرائعة، ويمكنكم معرفة المزيد عن لعبة فيفا موبايل من خلال موقع ويبكيبديا.

قم بتنزيل FTS 2021 Mod FIFA 21 Apk Obb Data Offline
في هذا القسم ، سيتم توفير رابط لك لتتمكن من تنزيل أحدث إصدار من First Touch Soccer 2021 Mod of FIFA ، والملفات المطلوبة هي Apk Obb Data أدناه.

كيفية تثبيت ملفات بيانات FTS 21 Mod FIFA 21 Apk Obb
اقرأ بصبر أدناه حول كيفية تثبيت أو استخراج ملفات بيانات FTS 21 Mod FIFA Apk Obb بسهولة.

خطوات تثبيت FTS 21 Mod FIFA هي:

  1. باستخدام تطبيق Zarchiver المثبت.
  2. حدد موقع ملف Obb FTS 21 Mod FIFA 21 Zip وانقر فوقه.
  3. ستظهر قائمة الخيارات ، ثم انقر على استخراج و ...
  4. انتقل إلى أو انقر فوق ذاكرة الجهاز أعلى واجهة تطبيق Zarchiver.
  5. انقر فوق مجلد Android عندما تكون في ذاكرة الهاتف أو الجهاز.
  6. انقر فوق مجلد Obb.
  7. انقر فوق استخراج أيقونة تطبيق Zarchiver الذي يبدو كسهم يشير لأسفل ، وسيتم استخراج الملف أو فك ضغطه بنجاح.
  8. لاستخراج ملف البيانات ، من الخطوة 5 أعلاه ، انقر فوق ملف FTS 21 Mod FIFA Data بتنسيق zip وانتقل إلى مجلد Android ، ثم انقر فوق Data Folder and Extract عن طريق النقر أيضًا على أيقونة Extract.
  9. أخيرًا ، قم بتثبيت FTS 21 Mod FIFA 21 Apk وافتح اللعبة لبدء اللعب.

🔍 متطلبات اللعبة 


❎ اسم اللعبة : FIFA 2021 ANDROID
❎ النظام : اندرويد / android
❎ حجم اللعبة : 300MB
❎ الاصدار : 2020

📥 رابط تحميل اللعبة 📥

لفك الضغط عن اللعبة قم بتحميل تطبيق


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق