أحدث المواضيع

تحميل لعبة Space Commander: War and Trade 0.9.4 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

   حركة ثلاثية الأبعاد مذهلة مع عناصر من الألعاب الإستراتيجية لأجهزة Android.


لعبة Space Commander مهكرة, لعبة Space Commander مهكرة للايفون, لعبة Space Commander للايفون, لعبة Space Commander مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة Space Commander, تهكير لعبة Space Commander, تحميل لعبة Space Commander للاندرويد, كيفية تهكير لعبة Space Commander, حل مشكلة لعبة Space Commander, هكر لعبة Space Commander, تحميل لعبة Space Commander مهكرة للايفون, تهكير لعبة Space Commander للايفون, تهكير لعبة Space Commander للاندرويد, تحميل لعبة Space Commander للايفون, تحميل لعبة Space Commander للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة Space Commander للاندرويد, كيف تهكر لعبة Space Commander للايفون, كيف تهكر لعبة Space Commander للاندرويد, طريقة تهكير لعبة Space Commander
تحميل لعبة Space Commander War and Trade مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Space Commander مهكرة للاندرويد هي لعبة محاكاة فضائية للاعب واحد حيث يتعين عليك المشاركة في المعارك والتحكم في سفينة. تنقّل في اتساع الفضاء واجمع الموارد والأسلحة اللازمة ، وقم بتطوير الحملات العسكرية والتفكير في تكتيكات واستراتيجيات المعركة ، واستخدم أحدث تقنيات القتال والدفاع حتى لا تستسلم للأعداء. اختر من بين أوضاع لعب مختلفة ، أو أنشئ أسطولًا خاصًا بك أو قم ببناء مهنة كمرتزق أو تاجر أو سيد ، كل منها له مميزاته الخاصة.

مغامرة فضائية رائعة

في Space Commander: War And Trade ، يُعطى اللاعب الخيار ، يمكنك مطاردة المجرمين الذين يخدمون إلى جانب القانون ، ومرافقة حمولة شركة نقل ، وكذلك الانضمام إلى نقابة ، لتصبح قرصانًا في الفضاء. يتم تخصيص جزء مهم من طريقة اللعب للاقتصاد ، لذا يمكنك التداول وشراء المحطات وبناء وحدات متخصصة. هذا المشروع عبارة عن محاكي فضاء مثالي مع حملة لاعب واحد ، ورسومات لائقة ، وواجهة بديهية وآليات لعب عميقة. قائد الفضاء: الحرب والتجارة يتضمن عدة حملات تقدم تجارب فريدة.

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Home Net Games
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 0.9.4
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 106 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ :
1. أموال غير محدودة
2. نقاط مهارة غير محدودة
3. شراء جميع المحتويات المدفوعة
4. لا إعلانات
رابط التحميل : Download APK File

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق