أحدث المواضيع

تحميل لعبة DRAGON BALL Z DESTRUCTION للاندرويد 2020 لعبه انمي رهيبه



أخيرا ! صدرت لعبة DRAGON BALL Z DESTRUCTION للاندرويد 2020




Ultimate Tenkaichi Tag Team
Ultimate Tenkaichi Tag Team Dragon Ball Tournament هي معركة Dragon the Ball Z Ultimate tenkaichi Tag Team في بطولة Xenoverse مع وضع سوبر سايان. حتى تتمكن من التحول إلى وضع سوبر سايان آخر مثل سوبر سايان 4 أو الأزرق مود فائق التقسيم
Dragon Magic Ball Z Super Ultimate tenkaichi tag team 2 Ultrat Instinct Battle Shin Budokai Fight البطولة ، هذه البطولة الفائقة لألعاب سايان الصنبور تقاتل الذهب ومحاربة Xenoverse's 2 من قوة سايان الفائقة الزرقاء إلى نهاية ألعاب الفصل. Ultimate tenkaichi tag team fight 2 with different battle univers: son the goku super instinct super instinct battle saiyan world، the Xeno verse's 2 fight dragon tournament ball world super Z Saiyan 4 Blue، Vegeta wit kakarot super dragon ultra saiyan instinct in the universe tournament of تبقى كرة القوة 1 مقابل 1 ابنًا مع gohan magic goku super Z battle saiyan.

• معركة 1 ضد 1: goku super saiyan و dragon magic ball سوبر قتال إلى saiyan 4 أصدقائه Warrior Ultimate Ultrat Instinct tournament Battle universe tenkaichi tag teamng of Xeno verse's 2 world.
• جميع الأكوان الخارقة الجديدة saiyan: سيظهر المحاربون في معارك اللعبة ومستويات jiren و hit و kali kai.
• بطولة الكون لألعاب معركة غوكو ، معارك المقاتلين بحيث تنتظرك العديد من الشخصيات.؟
• رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ورسومات عالية الدقة
• لوحة تحكم مثالية في اللعبة مثل ألعاب وحدة التحكم لنظام android PPSP.


Goku Warrior super Ultimate Ultrat tenkaichi tag team Instinct Battle world 2 saiyan blue تجعل معركة Xeno verse النهائية saiyan world warrior قوية جدًا للعب ضد الأكوان الأخرى jiren kalifla و topo و dispo والمزيد في هذه المعارك.
التنين السحري الكرة في نهاية المطاف شين tenkaichi tag team ball budokai 2 super games Z battle saiyan Xeno verse world warrior to final fight goku.
Kakarot Warrior على Dragon Magic ball Z Ultimate tenkaichi tag team Ultrat Instinct Battle ستمنحك الصدارة في هذه الألعاب. وهذه اللعبة هي المقاتل النهائي ضد namekian والمحارب الخارق الآخر saiyan.
بطولة معركة أكوان القوة مع goku Warrior Ultimate Ultrat Instinct tenkaichi tag team 2 ستبدأ معركة فورية حقبة من المقاتلين العظام يهزمون جميع المقاتلين للحصول على قوى جديدة ويكونون الأفضل.

شاهد أيضا :


إذا كنت تحب Dragon Ball Z ، فمرحباً بك في لعبة القتال القتالية الجديدة التي تم الوصول إليها للتو: Dragon Shadow Battle: Dragon Ball & Super Saiyan Fighter Legends. إذا كنت تحب ألعاب stickman وألعاب القتال stickman ، فإن لعبة القتال هذه هي لك. أفضل لعبة أركيد وأفضل لعبة أكشن لعام 2020 واعدة لخلق زلزال كبير على Google Play. هذه معركة لا متناهية بين الله والشيطان في شكل الظل. الظلام قادم ، عالمنا يدعو إلى بطل خارق يمكنه القتال من أجل العدالة ، لإضاءة الأمل في الظلام وإنقاذ الأرض.

إذا كنت تحب ألعاب قتال الشوارع وألعاب قتال الشوارع ، إذا كنت تحب Dragon Ball Z ، فلن تخيبك هذه اللعبة. هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب القتال وألعاب القتال المجانية مع الطاقة المجانية. هل أنت من محبي ألعاب القتال stickman ومقاتلي أبطال التنين؟ جميع الأبطال والأشرار من db Z / KAI / GT هنا ، اختر واحدًا ومحاربة الآخرين في 1vs1 أو في وضع البقاء على قيد الحياة. مرحبًا بك هنا في لعبة القتال هذه ، اختر محاربًا ، أو سايان ، أو صقيعًا ، أو اسمًا ، أو ملاكًا ، أو إلهًا للدمار ، هناك تحول فائق للغاية لمقاتل زي مثل إله سايان ، وأزرق إس إس جي ، وأشكال ذهبية من فريزا ، وخلية وفورست.
إذا كنت تحب Stickman ، Dragon Ball Z ، لعبة القتال Saiyan Z ، فإن هذه اللعبة هي الخيار المناسب لك مع رسوماتها الرائعة وطريقة لعبها الصعبة. ادخل إلى الساحة وقاتل من أجل البقاء. إذا كنت تحب لعب الألعاب ، فهذه هي اللعبة التي ستدهشك بالمعالجة السريعة والميزات المذهلة. لعبة القتال هذه مستوحاة من وعود Saiyan Battle Z للقيام بأكثر الألعاب إثارة في هذا النوع. هذه لعبة ممتعة لمحبي Stickman Saiyan stick fight.

Dragon shadow battle: Super Saiyan Fighter Legends هي لعبة حركة جديدة بلا إنترنت مع لعبة ابتكار ملحمية وصوت حيوي وتأثيرات جميلة. لا مزيد من المخاوف بشأن الإنترنت ، يمكنك الآن الاستمتاع بهذه اللعبة في كل مرة لديك وفي كل مكان تكون فيه مع تجارب ألعاب قتالية كاملة. من المقرر أيضًا إطلاق الوضع عبر الإنترنت في نهاية عام 2020. سيعمل فريقنا بجد وسيبذل قصارى جهده لتحسين اللعبة كل يوم ، ونعتقد أن لعبتنا ستصبح واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها. نأمل أن تساعدك هذه اللعبة على الاسترخاء بعد أيام العمل المجهدة.

لعبة جيدة حول قتال الظل والتي تم تحسينها لكل من الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي. استمتع بفنون الدفاع عن النفس مع مقاتل الكونغ فو كما هو الحال في قصة غوكو مانغا. هذه واحدة من أعظم ألعاب الحركة RPG مجانية للتنزيل ، مجانًا للعب ولكن يمكن شراء بعض العناصر الخاصة عن طريق شراء التطبيق. دعونا نقاتل لأنها المعركة الأخيرة! هل أنت مستعد لتكون أعظم فارس في ألعاب stickman هذه؟ احصل على لعبة القتال هذه الآن للعب مع محارب الكونغفو ومقاتل الكونغفو! قم بتنزيله مجانًا واستمتع! انضم للعب الآن اليوم!

***********************

مروحة ألعاب Dragon Ball Z؟ هذه واحدة من أفضل تجارب ألعاب DRAGON BALL للهواتف المحمولة المتوفرة في متجر Play ، مع عناصر تحكم بديهية وألعاب هجومية بسيطة ، ممزوجة برسوم متحركة ومرئيات ثنائية الأبعاد عالية الجودة.

تتميز "Goku Super Battle" بأسلوب منعش رائع ومبسط في نوع الحركة المتحركة لمحبيها! تتميز المعارك الملحمية التي تشبه الأنيمي أيضًا بطريقة لعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان. في هذه اللعبة تلعب دور أسطوري SAIYAN kakarot أو مقاتل Z آخر لمحاربة كل أعدائه من (Z / KAI / GT) ، مما يتيح لك الاستمتاع بالتجربة على جهازك المحمول! من بين هؤلاء الأعداء هناك الصقيع ، والإفريز ، والخلية ، والجوكو الأسود ... وهناك نقرة تحولات فائقة ، مثل اللون الأزرق والأخضر والوردي والذهبي ، وتحولات أخرى لشخصيات DRAGON BALL.

أثناء اللعب ، يمكنك إنشاء فريق الأحلام النهائي المفضل لدينا! وحتى تدريب وإيقاظ شخصيات DB لتدعيمهم في وضع التدريب! . يمكنك استخدام العديد من المهارات لكل شخصية مثل: زيادة القوة وزيادة درجة قوتك ، والتعافي ، ورمي ki blast ... إلخ. وبعد فوزك بمرحلة ، يمكنك المطالبة بمكافآتك.

اللعبة عبارة عن لعبة قتال بحتة مثل بطولة القوة أو بقاء الكون ، فأنت تساعد البطل الخارق في هذه اللعبة لمحاربة أعداء جدد وكلايسيين في وضع القصة.
GOKU SUPER BATTLE هي لعبة مستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة DB الشهيرة. الشخصيات في اللعبة هي أقوى الشخصيات ، وستكون في معركة بطل خارق بأكثر من 11 شخصية. تتميز معركة dbz goku بأفضل أنيمي كلا الجانبين يتصفحان مشاهد القتال على جهازك المحمول!

اجمع المزيد من العملات لتكتسب المزيد من المهارات مثل: Dragon Recall و Big Bang Attack و Super Ki Blast و Monkey King Recall و Super Kamehameha .. وكلما زاد عدد العملات التي تجمعها عن طريق هزيمة الأعداء ، زادت مهارتك في التسوق داخل اللعبة
هناك أيضًا تحولات سوبر سايان ، قواطع حد النقر ، خلية ذهبية ، إفريز ذهبي ، شكل وردة غوكو بلاك.

---- المميزات ----
-سوبر تحوّل سايان أثناء المعركة
-العديد من الشخصيات الخارقة
-العديد من المهارات في المحل
- رسومات ثنائية الأبعاد جيدة لمحبي dbz
-تحكم وحركة كبيرة وسلسة
-الآخرين ...
- رسم اصطياد العيون (رسم ريترو)
- التحولات الفائقة لـ DBZ

الآن نأتي إلى التحميل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق