أحدث المواضيع

تحميل Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار - شراء وتسوق مجاني


سباقات استعراضية على جهاز الآندرويد الخاص بك
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة للاندرويد أموال وتسوق مجاني
تحميل أسفلت 8 مهكرة القيادة الهوائية متعة لعبة سباق السيارات الحقيقية استعد لخوض أشرس السباقات باستخدام أروع المركبات – السيارات والدراجات - واصطحابها في جولة عالمية ابتداءً من صحراء نيفادا ومنعطفات طوكيو الضيقة. أمامك عالم من التحديات والتشويق ومرح الأركيد. وعليك أن تتصدر وتتفوق! أفضل سلسلة من ألعاب الأركيد في أندرويد تصل إلى نقطة تحول جديدة! أداء الأعمال المثيرة الديناميكية الهوائية عالية السرعة في تجربة قيادة مكثفة مدعومة بمحرك فيزياء جديد تمامًا!

اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) هي لعبة قيادة أين يمكنك أخذ مقود البعض من أسرع السيارات في العالم والقيادة عبر مناظر طبيعية متعددة وسهلة التعرف عليها من جميع أنحاء العالم - وكل هذا في حين تقوم بقفزات غير ممكنة بسرعة مستبعدة.

تملك اللعبة أسطولا متألفا من أكثر من أربعين سيارة، البعض منها من المؤكد أنك تعرفها، من شركات من بينها فيراري (Ferrari)، لامبورغيني (Lamborghini) وأستون مارتن (Aston Martin). ابحث عن موديلات مثل لامبورغيني فينينو (Lamborghini Veneno)، بوغاتي فيرون (Bugatti Veyron)، فيراري إف اكس اكس (Ferrari FXX)، وباغاني زوندا (Pagani Zonda). التنوع هو أساس اللعبة هنا، وكذلك اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) أيضا تفتخر بتوفير مقدار مثير للإهتمام من الطرقات. يمكنك المنافسة في البندقية، غينيا الفرنسية، آيسلاند، وصحراء نيفادا، بالإضافة إلى مواقع أخرى مدهشة. كل منها منجزة بعناية وتتضمن مكونات تجعل منها فريدة من نوعها ومألوفة.

بالإضافة إلى المباريات الفردية والسباقات الأخرى، توفر اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) صيغة تعدد اللاعبين أين يمكنك اكتشاف من هو أفضل لاعب في العالم بفضل التصنيفات على الإنترنت. يمكنك أيضا التغلب على أفضل نتائج أصدقائك من خلال صيغة التخفي. شكليا، اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) هي مثل بقية السلسلات - تخطف الأنفاس. وهي واضخة خاصة إذا كنت تستخدم شاشة ذات تحليل عالي الدقة: الموديلات والبنيات لن تكون خارجة عن نطاقها على حاسوب أو منصة ألعاب.

اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) هي حقا لعبة قيادة مسلية. مطورها جيم لوفت برشلونة (Gameloft Barcelona)، يضع الجودة عاليا عندما يتعلق الأمر بألعاب السباقات على الآندرويد.

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Gameloft 
نوع التطبيق : سباق,إثارة
الإصدار الحالي 5.3.1a
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 76 ميغابايت / بعد التحميل الداخلي 1GB
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
** عند العب أون لاين إلعبها بعناية لتجنب الحظر! **
مميزات الـهـاكـ : أموال غير محدودة - شراء وتسوق مجاني
روابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق