أحدث المواضيع

تحميل لعبة US Conflict v1.10.38 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 



لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي (RTS) خيالية من الحرب العالمية الثانية تطرح السؤال ؛ "ماذا لو غزت ألمانيا الولايات المتحدة؟"
لعبة US Conflict مهكرة, لعبة US Conflict مهكرة للايفون, لعبة US Conflict للايفون, لعبة US Conflict مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة US Conflict, تهكير لعبة US Conflict, تحميل لعبة US Conflict للاندرويد, كيفية تهكير لعبة US Conflict, حل مشكلة لعبة US Conflict, هكر لعبة US Conflict, تحميل لعبة US Conflict مهكرة للايفون, تهكير لعبة US Conflict للايفون, تهكير لعبة US Conflict للاندرويد, تحميل لعبة US Conflict للايفون, تحميل لعبة US Conflict للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة US Conflict للاندرويد, كيف تهكر لعبة US Conflict للايفون, كيف تهكر لعبة US Conflict للاندرويد, طريقة تهكير لعبة US Conflict
تحميل لعبة US Conflict مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة US Conflict مهكرة للاندرويد الصراع الأمريكي - إستراتيجية عسكرية في الوقت الحقيقي على Android. في هذه اللعبة عليك أن تختار واحدة من تسع دول: الولايات المتحدة الأمريكية ، بريطانيا ، فرنسا ، روسيا ، اليابان ، ألمانيا ، المجر ، رومانيا وتشيكوسلوفاكيا ، وأن تقاتل ضد الذكاء الاصطناعي أو ضد لاعبين حقيقيين. يتوفر 20 نوعًا من الوحدات في كل بلد يمكن ترقيتها لجميع المشاة والمركبات (200 تحسين مفيد): الدبابات والشاحنات ومركبات القيادة والمدافع الثابتة وغير ذلك الكثير. تتيح لك التضاريس المختلفة استخدام المزيد من التكتيكات الإستراتيجية. كما يمكنك خوض الحملة التي تبلغ ذروتها في معركة واشنطن.

US Conflict هي إستراتيجية في الوقت الفعلي تم تطويرها جيدًا للغاية وتضمن إرضاء أي شخص يفتقد الترفيه الكلاسيكي في هذه الفئة. يتم تقديم سمة دبابة لك بشكل أساسي. يقوم اللاعبون بتشكيل مجموعات ضاربة بمركبات مدرعة في قاعدتهم ثم يرسلونها لأداء مهام مختلفة لتحرير الولايات المتحدة. تجري الأحداث في عالم بديل تصرفت فيه ألمانيا هتلر بشكل مختلف وعبرت المحيط الأطلسي.


معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه 4Flash
نوع التطبيق : ألعاب الإستراتيجية
الإصدار الحالي 1.10.38
يتطلب Android 4.4 والأحدث

الحجم 630 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ : جميع المشتريات مفتوحة
روابط التحميل : Download APK File Download OBB 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق