أحدث المواضيع

تحميل لعبة Brawl Stars مهكرة اخر اصدار - اندرويد + أيفون

 


معارك متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة يقدمها منتجو ألعاب سوبرسل
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Brawl Stars مهكرة اخر اصدار - اندرويد + أيفون
تحميل لعبة براول ستارز مهكرة هي لعبة قتالية في الوقت الحقيقي حيث يجب على كل من الفريقين المكون من ثلاثة شخصيات أن يخوض حربا في بيئة مليئة بالعقبات والعناصر التي تتفاعل معها.هدفك:تعليم الفريق الآخر درسًا.

عادت شركة "Supercell" المتخصصة في العاب القتال والالعاب الاستراتيجية من جديد بتطوير لعبة قتال جديدة حققت نجاحا باهرا على متجر جوجل للتطبيقات "جوجل بلاي" وايضا متجر الايفون الخاص "اب ستور"، الشركة المطورة لعدد من الالعاب الاسطورية Clash of Clans الشهيرة، ولعبة Hay Day و Clash Royale ." طورت لعبة استراتيجية اخرى مثيرة ومدهشة حققت الملايين من عمليات التحميل في مدة قياسية وقد اطلق عليها اسم "شجار النجوم" تلفظ: بْراوَل ستارز.

كيف يتم اللعب في لعبة براول ستارز ؟ يَتم تَصنيف اللاعبين في لعبة Brawl Stars حَسبَ مُستَوياتِهم وإجمالي عَدد الجَوائزْ الَّتي بِحَوزَتِهم، حيث يقوم اللاعبين في هذه اللعبة بِجمع المقاتلين الاقوياء وإِختيار واحد منهم للهجوم في كل جولة لعب، عكس طريقة البطاقات الموجودة في لعبة كلاش رويال.

تحميل لعبة براول ستارز مهكرة أيفون واندرويد كلشي غير محدود

في لعبة Brawl Stars هناك ثمانيةَ عشرَ مقاتل، إثنان منهم ذوي قدرات قتالية خارقة، ويمكنك الحصول على المقاتلين من خلال صناديق الشجار
والتي يمكنك شرائها بواسطة 100 قطعة نقدية أو بواسطة 10 جواهر، ولكن في هذه النسخة من لعبة براول ستارز المعدلة يمكنك شراء الصناديق وفتحهم من خلال النقود والجواهر المعدلة والغير محدودة في هذه النسخة المهكره.

Brawl Stars هي لعبة الحركة متعددة اللاعبين معارك الفريقين. يمكن للاعبين الاجتماع مع أصدقائهم في مجموعة لمحاولة هزيمة خصم الفريق في المرحلة الخاصة وجمع جميع المواقع المتاحة على البلورات. لتحقيق هذا الهدف ، نحتاج إلى تطوير تكتيك والتمسك به. للقيام بذلك ، اختر أحرفًا لها قدرات وخصائص محددة. تخضع جميع الشخصيات للترقية ، بحيث يمكنك تحسين فريقك وجعله لا يهزم.

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Supercell
نوع التطبيق : المدافع،ألعاب حركة
الإصدار الحالي 29.258
يتطلب Android 4.3 والأحدث
الحجم 178 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ :
- عملات ذهبية غير محدودة
- الأحجار الكريمة غير محدود
- فتح جميع الأبطال
روابط التحميل

هناك تعليق واحد: