أحدث المواضيع

تحميل لعبة My Billionaire Girlfriend 2.0.6 مهكرة اخر اصدار


تحميل لعبة My Billionaire Girlfriend 2.0.6 مهكرة اخر اصدار


لقد تم القبض عليك بعد محاولة يائسة لسرقة بعض المال وتجد نفسك محكومًا بكونك خادم شخصية المليارديرات الجميلون؟
لعبة Girlfriend Sexy Anime مهكرة, لعبة Girlfriend Sexy Anime مهكرة للايفون, لعبة Girlfriend Sexy Anime للايفون, لعبة Girlfriend Sexy Anime مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة Girlfriend Sexy Anime, تهكير لعبة Girlfriend Sexy Anime, تحميل لعبة Girlfriend Sexy Anime للاندرويد, كيفية تهكير لعبة Girlfriend Sexy Anime, حل مشكلة لعبة Girlfriend Sexy Anime, هكر لعبة Girlfriend Sexy Anime, تحميل لعبة Girlfriend Sexy Anime مهكرة للايفون, تهكير لعبة Girlfriend Sexy Anime للايفون, تهكير لعبة Girlfriend Sexy Anime للاندرويد, تحميل لعبة Girlfriend Sexy Anime للايفون, تحميل لعبة Girlfriend Sexy Anime للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة Girlfriend Sexy Anime للاندرويد, كيف تهكر لعبة Girlfriend Sexy Anime للايفون, كيف تهكر لعبة Girlfriend Sexy Anime للاندرويد, طريقة تهكير لعبة Girlfriend Sexy Anime
تحميل لعبة My Billionaire Girlfriend Sexy Anime Dating Sim مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة My Billionaire Girlfriend مهكرة للاندرويد بعد سلسلة من الأحداث المؤسفة التي كانت إلى حد كبير مسار حياتك ، حان الوقت أخيرًا للعثور على أحداثك الخاصة. إلا أن مأساة أخرى تضع نفسها في طريقك على الفور - والآن ، أنت ، تلميذ المدرسة الثانوية ، مثقل فجأة بدين ضخم. يبدو أنك لن تحصل على راحة ، على الرغم من إخلاصك. وبدافع اليأس ، أنت ترتكب فعلًا صارمًا.

لكن اللطف والكرم يسودان ، والفتاة المقنعة التي واجهتك تأخذك تحت جناحها. أنت الآن خادم في قصرها الضخم ، وأنت مطلع على الكماليات التي لم تكن لتتخيلها. أنت دائما في رهبة من كرمها وجمالها ، ورفيقيها المحبوبين ، االخادمة والحارس الشخصي ، كلاهما جميلان على حد سواء ، يجعلك تشعر وكأنك في نوع من الحلم.

لكن الأمور ليست سلسة بالضرورة. تهديد الديون يلوح عليك ، وتجد الفتيات الثلاث أنفسهن منفتحين عليك. عندما تصبح علاقاتك أكثر تعقيدًا ، وتبدأ في الوقوع في الحب ، تجد أنك غير قادر على تخليص نفسك من أحد أسوأ المواقف حتى الآن.

المليارديرة فيكتوريا

قد يبدو أن لدي كل ما يمكن أن يريده المرء ، ولكن هناك شيء ما ينقصني ، ولا يمكنني معرفة ما هو.
واحدة من أغنى الفتيات وأصغرهن في مدينتك ، كان هناك وقت لم يكن بإمكانك حتى أن تحلم فيه بأن تكون في نفس الشارع مثلها. إنها مرحة ومبهجة ومغامرة - لن تقول أبداً لأي تحد. ولكن الآن بعد أن أصبحت قريبًا منها ، واكتشفت عدم الأمان لها ، فهل ستكون هناك من أجلها؟

روز الخادمة

أعلم أن الناس يطلقون عليّ ممسحة ، ولكن في الحقيقة ، يسعدني أن أرى ابتسامة على وجه الجميع.
بصفتها أفضل صديقة وخادمة لواحدة من أكثر الشخصيات ديناميكية وتأثيراً في المدينة ، غالباً ما يتم تهميشها وتجاهلها. لكن ما يفشل الناس في رؤيته غالبًا هو فتاة عاطفية وحيوية للغاية ، بقلب من الذهب ، ولطف لا مثيل له. هل ستكون الشخص الذي أخرجها أخيرًا من قوقعتها؟

ديانا المقاتلة

قد أخيفك ، وأنا لا أظهر جانبي الضعيف ، ولكن هذا هو الثمن الذي يجب أن أدفعه لأكون ما أنا عليه.
خبيرة في فنون الدفاع عن النفس في سن مبكرة ، فهي موهوبة وجميلة. ومع ذلك ، فهي تخفي نفسها عن الآخرين ، جزئيًا باختيارها ، وجزئيًا بالإكراه. ومع ذلك ، يمكن أن ينتهي الأمر بمسؤولياتها إلى كونها عبءًا ، قد لا تكون مستعدة لمواجهة ذلك. هل ستساعدها على معرفة أنه لا بأس من ارتكاب الأخطاء؟
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Genius
نوع التطبيق : ألعاب مغامرات
الإصدار الحالي 2.0.9
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 38 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ :

1. خيارات بريميوم مجانية
- لا تستهلك روبي

رابـط التحميـل :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق