أحدث المواضيع

تحميل لعبة The Tiger v1.6.6 مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة

تحميل لعبة The Tiger v1.6.6 مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة


لعبة MMORPG تتحكم فيها بنمر
VEVoGamez.com
تحميل لعبة The Tiger مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة
تحميل لعبة The Tiger مهكرة للاندرويد استكشف الغابة الوحشية كنمر قوي! لعبة لعب الأدوار المذهلة برسومياتها ستسمح لك بتطوير شخصيتك ومهاراتك لتصبح القط الأقوى في الغابة. جرب مهاراتك في أحد الوضعين: التشاركي أو التحدي – كل شيء على الإنترنت مع لاعبين حقيقيين في الوقت الحقيقي. العب مع أصدقائك ومع أشخاص من كل أنحاء العالم!

النمر هو لعبة MMORPG ثلاثية الأبعاد حيث سيتمكن اللاعبون من التحكم في النمور. نعم ، سيتولى كل لاعب دور النمر ، حيث سيتمكن من التحرك بحرية من خلال بيئة طبيعية ، والتواصل مع النمور الأخرى (التي يسيطر عليها لاعبون آخرون) ، وبالطبع الصيد. في كل مرة نصطاد حيوانًا ، سنحصل على نقاط خبرة يمكننا من خلالها تحسين سمات وقدرات القطط لدينا.

سيتمكن اللاعبون من تخصيص الجوانب المختلفة لنمرهم. عند إنشاء شخصيتك ، سيكونون قادرين على اختيار الاسم ونوع الفراء وبالطبع العديد من القدرات المختلفة. ومع تقدمنا ​​في المستوى ، سنكون قادرين على تخصيص المزيد والمزيد من مهارات نمورنا.

نظام لعبة Tiger بسيط للغاية: باستخدام "العصا" الافتراضية اليسرى يمكننا تحريك نمورنا بحرية على خشبة المسرح ومن خلال زر الهجوم يمكننا إيذاء أي حيوان نكتشفه. يمكننا محاربة الراكون والجرذان والثعالب أو النمور الأخرى. في الواقع ، سنجد أيضًا وضع لعبة PvP لمحاربة النمور الأخرى التي يسيطر عليها اللاعبون. بالطبع ، سنحتاج للوصول إلى المستوى الخامس للوصول إلى منطقة PVP.

*****************
مميزات الـهـاكـ :
- أموال لا تنتهي
*****************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق