أحدث المواضيع

تحميل لعبة Off The Road v1.3.9 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Off The Road مهكرة عالم مفتوح حيث يمكنك القيادة كما تشاء قم بقيادة حفارتك على تلال العالم المفتوح الخاص بك ، وادخل في قارب واستكشف الجزر ، واختر طائرة هليكوبتر وتطير بحرية إلى أعلى الجبال أو تجول إذا كنت بحاجة إلى رحلة سلمية يعود الأمر إليك.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Off The Road مهكرة اخر اصدار
تنزيل Off The Road مهكرة هي لعبة قيادة تجري أطوارها في عالم مفتوح والذي تم استيحاءه بشكل واضح من Burnout: Paradise. ستكون في هذه اللعبة حرا في القيادة عبر جزيرة صحراوية مليئة بالتحديات. بمجرد أن ترى تحديا يثير إعجابك، فإن كل ما ستحتاج إلى فعله هو النقر على الزر المناسب ثم الشروع في خوضه.

Off The Road تحظى بضوابط تحكم قابلة للتخصيص بالكامل. فمن خلال قائمة الخيارات الرئيسية، سيكون بإمكانك تخصيص الضوابط التي تستعملها في قيادة مركباتك وطائراتك أو التحرك على قدميك. أجل، يمكنك المشي أيضا.

في لعبة Off The Road OTR Open World Driving، سيكون بإمكانك القيادة عبر جزيرة متى شئت وكما شئت: لتقفز بين التلال والكثبان، عبر الأنهار، إلخ. وبمجرد أن ترى حدثا يثير إعجابك، فإن كل ما سيتطلبه منك الأمر هو الاقتراب منه وقبوله. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك أن تشارك في مختلف التحديات الخاصة التي يمكن أن تحصل من خلالها على مكافآت حصرية.

تنزيل Off The Road مهكرة اخر اصدار

Off The Road هي لعبة قيادة رائعة بتقنية 3D والتي تقدم لك الكثير من الأحداث والتحديات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، ومع أنك لن تتوفر سوى على مركبة واحدة في البداية، إلا أنك سرعان ما ستستطيع الحصول على مجموعة من المركبات مثل القوارب السريعة، الحوامات والسيارات مع شروعك في ربح المال.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه DogByte Games
نوع التطبيق ألعاب سباق,الإثارة والمغامرة
الإصدار الحالي 1.4.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 180 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال لا تنتهي
- ذهب ونقود غير محدود

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق