أحدث المواضيع

تحميل لعبة Idle Army Base v1.16.1 مهكرة اخر اصدار


لتجهز جنودك في هذه القاعدة العسكرية
تحميل لعبة Idle Army مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Idle Army Base مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Idle Army مهكرة للاندرويد هي لعبة ستعمل على اختبار مهارتك في تدبير كل مظاهر قاعدتك العسكرية. ومع تقدمك، فإنك ستستطيع جذب جنود أكثر وأكثر إلى قاعدتك، لذا، فإنه سينبغي عليك أن تنتبه كثيرا أن كنت ترغب في أن يحصلوا على أفضل تدريب ممكن.

مع طريقة لعبها النموذجية بالنسبة لألعاب 'النقر' وكذا ضوابطها، فإن كل ما ينبغي عليك القيام به هو النقر على الأزرار المختلفة التي تظهر على شاشتك من أجل استثمار المكافآت التي تحصل عليها في مناطق مختلفة على الخريطة. وشيئا فشيئا، فإن قاعدتك ستصير مجهزة بكل العناصر الضرورية من أجل تدريب جنودك.

من بين المظاهر المثيرة أيضا في لعبة Idle Army أنك ستعاين في كل منطقة من المشاهد لائحة بالحركات والجوانب التي يمكنك تحسينها. بهذه الطريقة، سيكون من السهل عليك تدبير كل العناصر في قاعدتك وجعل جنودك يعملون بسهولة.

Idle Army هي لعبة كاجوال والتي تتمثل مهمتك فيها في تحضير جيش والتنافس بأفضل طريقة ممكنة ضمن مهمات مختلفة. وعلى امتداد مشاهدها المتعددة والثلاثية الأبعاد، فإنه سيكون من السهل عليك معاينة كل مجريات الأمور من أعلى واستعمال ميزانيتك من أجل تحسين الظروف في قاعدتك العسكرية.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Neon Play
نوع التطبيق : ألعاب خفيفة
الإصدار الحالي 1.16.1
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 59 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال و نقود لا نهاية

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق