أحدث المواضيع

تحميل لعبة Bomber Friends v3.93 مهكرة أخر اصدار


لعبة من شأنها إبعاد الملل والحزن على الإطلاق ، والإيقاع السريع والكثير من الأعداء ليسوا نائمين!
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Bomber Friends مهكرة للاندرويد أموال لا تنتهي أخر اصدار
تحميل لعبة Bomber Friends مهكرة تفجير كل شيء في طريقها ، وحاول عدم تفجير نفسه في عدد كبير من مستويات اللعبة والمواقع حيث ستكون معركة رائعة. دعوة أصدقائك والقتال في مكان أو ضد بعضها البعض لمعرفة من بينكم الأكثر فطنة وسريعة. إدارة الودية والرسومات الجيدة قهر لك من الدقيقة الأولى من اللعبة ، تصبح أكثر فتيل فتيل!

Bomber Friends إعادة تصميم للعبة 'Bomberman' الكلاسيكية المصنوع خصيصا لمقابلات متعددة اللاعبين. في هذه اللعبة، يمكنك اللعب ضد الغرباء على الإنترنت أو أصدقائك الذين يستخدمون Google Play.

طريقة اللعب في Bomber Friends بسيطة جدا: يتحرك اللاعبون عبر متاهة مليئة بالعراقيل التي يمكنهم تحطيمها بالمتفجرات، الهدف هو التقليص من اللاعبين الآخرين. عند وضع قنبلة، يجب عليك أن تتذكر شيئين مهمين: لا يمكنك الذهاب فوقها (ما يعني أنه يمكنك الوقوع في الفخ)، والشظايا التي تبعثها سوف تنبعث بعيدا.

في حين تلعب وتربح المباريات، يمكنك تخصيص شخصياتك بقبعات أو تفاصيل أخرى. بهذا يمكنك تصميم شخصية فريدة حقا وتمييز نفسك عن بقية اللاعبين.

Bomber Friends لعبة مسلية جدا التي لن تمتع فقط المولعين بـ 'Bomberman' ولكن أيضا أولئك الذين لم يلعبوها أبدا من قبل ولديهم الآن فرصة ذهبية للقيام بذلك.
مميزات الـهـاكـ : أموال لا تنتهي - كل شيء مفتوح
Download APK File

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق